شروط استخدام الموقع الإلكتروني

‏شركة سانشي جابان لتجارة الأدوات الكهربائية ش.م.م “شرم جروب ” س.ت 43620 المالكة للعلامات التجارية ” سانشي جابان ، شرم اليكتريك ، شرم لايتنج ، أوسا , أوسا تم ” وفروعها والجهات التابعة لها يُشار إليها جميعًا بـ “نحن”، و”نا الفاعلين”، و”خاص بنا”، ترحب بكم في موقعنا الإلكتروني. تحكم شروط استخدام الموقع الإلكتروني التالية (“شروط الاستخدام”) استخدام المواقع الإلكترونية التي تعرِض شروط الاستخدام .

 

موافقتك

يُرجى مراجعة شروط الاستخدام هذه بعناية. من خلال الوصول إلى أيٍ من مواقعنا الإلكترونية أو استخدامها، أنت توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه واتّباعها. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، فلا يجوز لك استخدام مواقعنا الإلكترونية.

التغييرات في شروط الاستخدام هذه

فيما نُضيف مواقع إلكترونية جديدة (أو نُضيف مزايا ووظائف جديدة للمواقع الإلكترونية الحالية)، قد نحتاج إلى تحديث شروط الاستخدام هذه أو مراجعتها. لذلك فإننا نحتفظ بالحق في تحديث شروط الاستخدام هذه أو مراجعتها، في أي وقت وبدون إخطار مسبق، من خلال نشر الإصدار المنقَّح على مواقعنا الإلكترونية. من المقرر أن تصبح هذه التغييرات سارية من تاريخ نشرنا للإصدار المنقَّح على مواقعنا الإلكترونية. إن استخدامك لأي من مواقعنا الإلكترونية بعد أي من هذه التغييرات يُمثّل موافقتك على الالتزام بشروط الاستخدام المنقَّحة. لتنبيهك بالتغييرات في شروط الاستخدام هذه، سنعرِض لك إخطارًا في أعلى هذه الصفحة يستمر لمدة 30 يومًا على الأقل بعد تاريخ السريان الجديد.

يمكنك الوصول إلى الإصدار الحديث لشروط الاستخدام هذه في أي وقت من خلال النقر على الرابط الذي يحمل علامة “شروط الاستخدام” في أسفل كل صفحة من مواقعنا الإلكترونية.

تم آخر تحديث لشروط الاستخدام هذه في 01/03/2021.

اتفاقيات عبر النقر

يجوز استكمال شروط الاستخدام هذه أو تعديلها بواسطة شروط اتفاقية “عبر النقر” أو “عبر الإنترنت” بينك وبيننا. على سبيل المثال، عند تسجيلك لكي تصبح عضوًا في واحدٍ من مواقعنا الإلكترونية، قد يُطلب منك الموافقة على الشروط والبنود التي تحكم استخدامك للجزء المخصَّص للأعضاء فقط من ذلك الموقع الإلكتروني. إذا قمت بالشراء في واحد من مواقعنا الإلكترونية، فقد يُطلب منك الموافقة على شروط وبنود معيّنة تحكم معاملتك. ويجوز أيضًا أن تسري شروط خاصة إذا اخترتَ المشاركة في عروض ترويجية معيّنة متاحة عبر مواقعنا الإلكترونية، أو الحصول على محتوى ممتاز، أو المشاركة في مسابقة أو سحب يتم عبر الإنترنت. في حالة سريان شروط أو بنود خاصة، سيُطلب منك الموافقة عليها صراحةً، من خلال مثلاً وضع علامة اختيار على مربع ما أو النقر فوق زر يحمل علامة “أوافق”. إن الشروط والبنود الخاصة بأي “اتفاقية عبر النقر” من ذلك النوع ستُكمِّل وتُعَدِل شروط الاستخدام هذه، ولكن فقط فيما يتعلق بموضوع “الاتفاقية عبر النقر”.

إن محتوى مواقعنا الإلكترونية، بما في ذلك كل النصوص، والصور الفوتوغرافية، والصور، والرسومات التوضيحية، والرسوم البيانية، والصوتيات، ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والفيديو، والمواد الأخرى (يُشار إليها جميعًا باسم “المحتوى”)

تعليقاتك

إننا نرحب بتلقِّي تعليقاتك، ورأيك، واقتراحاتك، وغير ذلك من أوجه التواصل بشأن هذا الموقع الإلكتروني، والمعلومات، والخدمات التي نقدمها عبر هذا الموقع الإلكتروني (يُشار إليها جميعًا باسم “التعليقات”). أي تعليقات تقدمها لنا عبر موقعنا الإلكتروني وعبر البريد الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وأشكال التواصل الشفوي، ومنتديات التعليق، ستكون وستظل ملكية حصرية لشركة سانشي جابان ، ويجوز لشركة سانشي جابان أن تستخدم تلك التعليقات بأي شكل تراه الشركة مناسبًا بدون تقديم إخطار أو تعويض لك، وبدون السعي للحصول على موافقتك. تقديمك تعليقات يعني أنك قد قدمت لشركة سانشي جابان كل الحقوق، والملكية، والمصالح العالمية المتعلقة بتعليقك، بما في ذلك كل حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في تعليقاتك. هذا يعني على سبيل المثال أنه يمكننا استخدام تعليقك أو فكرتك في تعديل موقعنا الإلكتروني أو تحسينه، أو إدخال تغييرات على منتجاتنا أو خدماتنا، أو بأي شكل آخر نريده بدون قيد، ونحن غير مضطرين لتعويضك. لهذا السبب، يجب ألا تقدم لنا أي تعليق لا تريد منّا أن نستخدمه.

سياسة الخصوصية عبر الإنترنت الخاصة بنا

تصف سياسة الخصوصية عبر الإنترنت الخاصة بنا كيف نحمي خصوصيتك عندما تستخدم مواقعنا الإلكترونية. لاستعراض سياسة الخصوصية عبر الإنترنت الخاصة بنا كما أن سياسة الخصوصية عبر الإنترنت الخاصة بنا تمثل جزءًا من شروط الاستخدام هذه ومشمولة صراحةً بموجب هذه الوثيقة ضمن شروط الاستخدام هذه.

المحتوى المحظور:

لا يجوز لك نشر محتوى على مواقعنا الإلكترونية أو عبرها إذا كان:
ينتهك براءة اختراع ما و/أو يدعو إلى العنصرية، أو التعصب، أو الكراهية، أو الإيذاء الجسدي من أي نوع ضد أي مجموعة أو فرد؛ أو
يتحرش أو يدعو للتحرش بأي شخص؛ أو يستغل الأفراد بطريقة جنسية أو عنيفة؛ أو يحتوي على موضوع عُري، أو عنف، أو إهانة؛ أو
يقدم أي أرقام هواتف، أو عناوين، أو أسماء عائلات، أو عناوين بريد إلكتروني لأي شخص آخر بخلافك أنت؛ أو يدعم معلومات أنت تعلم أنها غير صحيحة أو مضللة أو تعزز الأنشطة غير القانونية أو السلوك الذي يحمل صفة البذاءة، أو التهديد، أو الفُحش، أو تشوية السمعة، أو التشهير؛ أو ينتهك أي حقوق ملكية فكرية أو أي حق ملكية آخر خاص بالطرف الثالث، بما في ذلك المحتوى الذي يعزز النسخ غير القانوني أو غير المرخص لعمل محمي بحقوق طبع خاص بشخص آخر، مثل تقديم برامج كمبيوتر مسروقة أو روابط تقود إليها، أو تقديم معلومات للتحايل على أجهزة محمية من النسخ ومثبّتة من قِبل المصنع، أو توفير موسيقى مسروقة أو روابط لملفات موسيقى مسروقة؛ أو يتضمن نقل “بريد غير مرغوب فيه”، أو “رسائل تسلسلية”، أو إرسال جماعي غير مرغوب فيه عبر البريد، أو إرسال رسائل فورية، أو ” spimming” أو “نشر البريد العشوائي”؛ أو يحتوي على صفحات مقيَّدة أو يعتمد الوصول إليها على كلمة مرور فقط أو صفحات أو صور مخفية (غير المرتبطة بصفحة أخرى يمكن الوصول إليها، أو منها)؛ أو يؤيد أو يعزز أي نشاط أو مشروع إجرامي أو يقدم معلومات توجيهية عن أنشطة إجرامية، منها على سبيل المثال لا الحصر صناعة أو شراء أسلحة غير مشروعة، أو انتهاك خصوصية شخص ما، أو تقديم فيروسات كمبيوتر أو إنشائها؛ أو يطلب من الأعضاء الآخرين كلمات مرور أو معلومات تكشف عن الهوية لأغراض تجارية أو غير قانونية؛ أو يتضمن أنشطة تجارية و/أو مبيعات بدون موافقة خطية مسبقة من جانبنا، ومن أمثلة ذلك المسابقات، أو السحوبات، أو المقايضات، أو الإعلان، أو المشاريع الهرمية؛ أو يشمل صورة شخصية لشخص آخر تنشرها بدون موافقة صاحبها أو، في حالة الأطفال دون سن ثمانية عشر (18) عامًا، بدون موافقة الأب أو الأم، أو يمثل انتهاكًا لخصوصية شخص ما أو مخالفة لحقوق الإعلان؛ أو يحتوي على فيروس أو مكوِّن آخر ضار.

موظف حقوق طبع يستلم إشعارًا بادعاء مخالفة لحقوق الطبع

إذا كان لديك سبب يدعوك إلى الاعتقاد بأن أي جزء من المحتوى الخاص بمواقعنا الإلكترونية يخالف حقوق طبع خاصة بالآخرين، أو أن أي رابط موجود على أحد مواقعنا الإلكترونية يرتبط بمواد مخالفة، فيُرجى إخطار موظف حقوق الطبع لدينا على الفور باستخدام معلومات التواصل الواردة أدناه. تُوجب سياستنا إجراء تحقيق في أي دعوى تخص مخالفة حقوق طبع تصل إلينا. إننا نحتفظ بالحق، بحسب تقديرنا فقط، في تعليق و/أو إنهاء الوصول إلى أي موقع إلكتروني فورًا وفي مسح أو تعطيل المحتوى أو الرابط الذي يُظن أنه مخالف على الفور.

إشعار دعوى مخالفة حقوق الطبع. إذا كنت أنت مالك حقوق الطبع (أو مصرَّح لك بالعمل بالنيابة عن مالك حقوق الطبع)، فيُرجى إخطار موظف حقوق الطبع لدينا على الفور إذا كنت تعتقد أن (أ) أي محتوى معروض على مواقعنا الإلكترونية يخالف حقوق الطبع الخاصة بك أو (ب) أي رابط منشور على واحد من مواقعنا الإلكترونية يؤدي إلى مواد تُخالف حقوق الطبع الخاصة بك. بمجرد أن نتلقى إشعار المخالفة المزعومة، في النموذج الموصوف أدناه، سنسارع بمسح أو تعطيل الوصول إلى المواد التي يُظن أنها مخالفة (أو موضوع النشاط المخالف). يجب أن يكون إشعارك خطيًا، ويجب أن يشمل ما يلي:

وصف للعمل ذي حقوق الطبع الذي تظن أنه تمت مخالفته (أو إذا كنت تعتقد بوجود مخالفة لعدد من الأعمال ذات حقوق الطبع، فيجب أن تقدم قائمة بها)؛ ووصف للمادة التي تعتقد أنها مخالفة أو موضوع النشاط المخالف، بالإضافة إلى معلومات كافية للسماح لنا بتحديد مكان تلك المادة في الموقع الإلكتروني المعني؛ و معلومات كافية تسمح لنا بالاتصال بك، مثل اسمك، وعنوانك، ورقم هاتفك، وكذلك عنوان بريدك الإلكتروني إن وُجد؛ وبيان بأن لديك اعتقاد قوي بأن الاستخدام المخالف المزعوم لتلك المادة لم يُصرِّح به مالك الحق الحصري الذي يُزعَم أنه تعرّضَ للمخالفة (“مالك حقوق الطبع والنشر”)، أو وكيل لدى مالك حقوق الطبع والنشر، أو القانون؛ وبيان بأن كل المعلومات التي قدمتها دقيقة؛ وبيان، يتم تحت طائلة عقوبة شهادة الزور، بأنك مالك حقوق الطبع والنشر المعني أو مصرَّح لك بأن تُمثّل مالك حقوق الطبع والنشر المعني.

يجب التوقيع على إشعارك (بيدك أو إلكترونيًا) ويجب أن يُوضع عليه:

وكيل حقوق النشر
شركة سانشي جابان لتجارة الأدوات الكهربائية ش.م.م
العنوان : 1 مول الاوبرا – ميدان الاوبرا العتبة – القاهرة
البريد الإلكتروني :- info@sanshejapan-eg.com
الموقع الألكتروني :- www.sanshejapan-eg.com

العلامات التجارية

العلامات التجارية وعلامات الخدمة المستخدمة أو المعروضة على مواقعنا الإلكترونية (“العلامات التجارية”) هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة تخص شركة سانشي جابان ” شرم جروب ” أو الطرف الثالث. لا يجوز لك استخدام أي علامات تجارية معروضة على مواقعنا الإلكترونية بدون تصريح خطي صريح مسبق من شركة سانشي جابان أو مالك العلامة التجارية المعنية.

الاستخدام غير التجاري

لا يجوز استخدام مواقعنا الإلكترونية فيما يتعلق بأي أغراض تجارية، إلا على النحو الذي توافق عليه تحديدًا وخطيًا شركة سانشي جابان أو عضو آخر من شركة سانشي جابان . يُحظر إجراء تأطير أو ربط بأي من مواقعنا الإلكترونية بدون تصريح. يجوز مسح الإعلانات التجارية، والروابط الملحقة، والأشكال الأخرى من الطلب المُلِح، من مواقعنا الإلكترونية بدون إشعار، وقد تؤدي إلى إنهاء امتيازات الوصول.

الروابط إلى مواقع الطرف الثالث

قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية على روابط بمواقع إلكترونية أخرى مملوكة للطرف الثالث (مثل جهات إعلانية، أو شركاء ملحقون، أو شركاء استراتيجيون، أو غيرهم). نحن غير مسؤولين عن فحص أو تقييم أيٍ من تلك المؤسسات التجارية أو الأفراد، ولا نضمن منتجاتها أو عروضها، أو دقة محتوى مواقعها الإلكترونية. نحن لا نتحمل أي مسؤولية شخصية أو قانونية عن أفعال أي من تلك المواقع الإلكترونية، أو إنتاجها، أو محتواها. قبل أن تستخدم أي موقع إلكتروني يخص الطرف الثالث، يجب أن تراجع شروط الاستخدام والسياسات المعمول بها لتلك المواقع الإلكترونية. تضمين رابط ما في أيٍ من مواقعنا الإلكترونية لا يعني موافقتنا على ذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالطرف الثالث. إذا ما قررت الوصول إلى أيٍ من تلك المواقع الإلكترونية المرتبطة، فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الشخصية.

الاستخدام الدولي

إذا دخلت إلى أيٍ من مواقعنا الإلكترونية من خارج جمهورية مصر العربية ، فأنت توافق على الالتزام بكل القوانين المحلية التي تتعلق باستخدامك لمواقعنا الإلكترونية.

خلافات المستخدمين

أنت مسؤول وحدك عن أي تفاعلات تتم مع أعضاء آخرين في مواقعنا الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لنا . تحتفظ شركة سانشي جابان بالحق، ولكن بدون إلزام، في مراقبة الخلافات التي تنشأ بينك وبين الأعضاء الآخرين في مواقعنا الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لنا .

تحديد المسؤولية

نحن غير مسؤولين مسؤولية شخصية أو قانونية بأي صورة من الصور عن أي محتوى يُنشر بواسطة مستخدم لمواقعنا الإلكترونية. بالرغم من أننا نقدم قواعد لسلوك المستخدم ومنشوراته، إلا أننا لا نتحكم في ما ينشره المستخدمون على مواقعنا الإلكترونية أو عبرها ولسنا مسؤولين عنه، ولسنا مسؤولين عن أي محتوى مستخدم مهين، أو غير لائق، أو بذيء، أو غير مشروع، أو مخالف، أو غير مقبول بأي صورة أخرى، قد تُصادفه على مواقعنا الإلكترونية أو فيما يتعلق باستخدامك لمواقعنا الإلكترونية. نحن غير مسؤولين عن أي محتوى، سواءً كان عبر الإنترنت أو خارجه، يخص أي مستخدم لمواقعنا الإلكترونية.

لا تتحمل شركة سانشي جابان ، ومسؤولوها، ومديروها، وموظفوها، ووكلاؤها، والمرخَّص لهم من قِبلها، ومقدمو الخدمات التابعون لها المعنيّون، بأي حالٍ من الأحوال، أي مسؤولية قانونية أمامك أو أمام أي طرف ثالث عن أي خسائر أو تلفيات تنشأ عن أو تتعلق باستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام مواقعنا الإلكترونية، بما في ذلك المحتوى، والمنتجات، والخدمات التي تُقدَّم عبر مواقعنا الإلكترونية.

لا تسمح بعض الاختصاصات القضائية بتنفيذ المسؤولية القانونية عن أنواع معيّنة من الأضرار. وطبقًا لذلك، بعض القيود سالفة الذكر على المسؤولية القانونية قد لا تسري عليك.

التعويض

أنت توافق على تعويض شركة سانشي جابان ، ومسؤوليها ،ومديريها، وموظفيها، ووكلائها، والمرخَّص لهم من قِبلها، ومقدمي الخدمات التابعين لها المعنيّين، وحمايتهم من أي وكل دعاوى، وخسائر، ومسؤولية قانونية، وأضرار، وخسائر، وتكاليف، ونفقات خاصة بالطرف الثالث (بما في ذلك تكاليف وأتعاب المحاماة المعقولة) تنشأ عن انتهاكك لأيٍ من شروط الاستخدام هذه. سنسارع بإخطارك بأي دعوى، أو مسؤولية قانونية، أو خسارة، أو تكلفة، أو نفقة من هذا النوع.

التعديل والإيقاف

إننا نحتفظ بالحق في إيقاف أو تعديل أي موقع إلكتروني في أي وقت بدون إشعار مسبق.

التفسير

على النحو المستخدم في شروط الاستخدام هذه، يعني تعبير “بما في ذلك” “بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر”.

التنازل

عدم قيامنا في أي وقت بالمطالبة بأداء أي بند من شروط الاستخدام هذه أو ممارسة أي حق وارد في هذه الوثيقة لن يُعتبر تنازلاً عن أي بند أو أي حق. يجب أن تكون هذه التنازلات خطية. ما لم يحتوي التنازل الخطي على بيان صريح بالعكس، لن يُفسَّر أي تنازل من أيٍ منا عن أي خرق لأي بند من شروط الاستخدام هذه أو أي حق وارد في هذه الوثيقة، باعتباره تنازلاً عن أي خرق متواصل أو لاحق لذلك البند، أو تنازلاً عن البند نفسه، أو تنازلاً عن أي حق بموجب شروط الاستخدام هذه.

القابلية للانفصال

إذا رأتْ محكمة ذات اختصاص قضائي مناسب أن أي بند من شروط الاستخدام هذه مخالف للقانون، فيجب تغيير ذلك البند وتفسيره لتحقيق أفضل أهداف للبند الأصلي إلى أكمل حدٍ يسمح به القانون، وستظل البنود الباقية لشروط الاستخدام هذه سارية بالكامل.

القانون الحاكم، والاختصاص القضائي، ومكان الانعقاد

ستُحكَم شروط الاستخدام هذه بموجب قوانين “جمهورية مصر العربية ” ، بدون النظر إلى الاختلافات بين بنود القانون. ستُعقد كل الدعاوى أو الإجراءات التي تنشأ عن أو تتعلق بشروط الاستخدام هذه بشكل غير حصري في محكمة القاهرة الكبرى. بموجب هذه الوثيقة وبشكل لا يقبل الإبطال، أنت توافق وترسل إلى الاختصاص القضائي الفردي للمحاكم المذكورة لكل تلك الأغراض.

اتفاقية كاملة

تحتوي شروط الاستخدام هذه بحسب استكمالها أو تعديلها بواسطة أي إشعارات خصوصية معمول بها أو “اتفاقية عبر النقر”، على التفاهم الكامل والاتفاقية الكاملة بيننا وبينك فيما يتعلق بمواقعنا الإلكترونية، وتحل محل كل الاتصالات، والمفاوضات، والاتفاقات السابقة، سواءً كانت شفوية، أو خطية، أو إلكترونية بينك وبيننا فيما يتعلق بذلك.

قيود على الدعاوى

أنت توافق على أنه بغض النظر عن أي تشريع أو قانون مخالف، يجب تقديم أي دعوى أو سبب دعوى ناشئ عن أو متعلق باستخدام مواقعنا الإلكترونية في غضون عام واحد (1) بعد ظهور تلك الدعوى أو سبب الدعوى، أو سيتم حظرها إلى الأبد.

أسئلة حول شروط الاستخدام هذه

إذا كان لديك أي سؤال حول شروط الاستخدام هذه، فيُرجى الاتصال بنا
01148007450 – 01148007439 – 01121111071- 0223930438 – 0223962708