نبذة عن الشركة

مجموعة شركات سانشي شرم اليكتريك العالمية من الشركات الناجحة في العالم..والمكونة من عدة شركات  أبرزها

    •  بداية من سوريا وصولاً الي مصر والوطن العربي وأوروبا على مدار عشرون عاماً وقد حققت مجموعة شركات سانشي شرم إليكتريك العالمية نجاحاً كبيراً في السوق العالمية للكهرباء من تقدم منتجات عالية الجودة والضمان الحقيقي والأمان الدائم وتوفير متطلبات السوق وتطوير كل ما هو جديد لتقديم تقنيات جديدة لضمان راحة ورفاهية العميل وسنبقى سراجاً لثقتكم الكبيرة والأوائل دوما في الاسواق العالمية والمحلية.

    • نظراً لنجاح الشركة في الوطن العربي وأوروبا وما لقيه المنتج من إقبال شديد من قبل المستهلك والفنيين والتجار وشركات المقاولات . تم افتتاح أكثر من 100 فرع في الوطن العربي و 50 فرع في أوروبا ونسعى لتغطية المنتج على مستوى العالم .

    • لقد حققت الشركة انتشاراًواسعا ونجاحا كبيراً في السوق المصري على مدار 11 سنة بداية من عام 2008 حتى الان وحرصاً منا على متابعة منتجاتنا في السوق المصري تم فتح فروع لنا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية حتى نضمن وصول المنتج الأصلي للعميل عن طريق الوكلاء والفروع الخاصة بالشركة .

    • يستمر نجاحنا من ثقتكم في منتجاتنا سنظل نعمل سوياً بجهد وإخلاص لنسعد بخدمتكم دائما ونعدكم بالتطوير المستمر والجودة والأمان مع تمنياتنا لكم بالتوفيق .

تنبيه وتحذير ..

منتجات شركة سانشي شرم مصنوعة من مادة البولي كربونايت الغير قابلة للإشتعال والنحاس الصافي 100% المطلى بطبقة المضادة للأكسدة والصدأ.

وحرصاً من الشركة على متابعة منتجاتها في الأسوق الداخلية في جمهورية مصر العربية وجد بعض المنتجات المزورة التي تحمل اسم سانشي على القطعة والعبوة الداخلية والخارجية ولكنها مزورة وغير متطابقة للمواصفات والفحص والجودة والامان وليس لها أي معايير جودة عالمية وتزوير المنتج في أماكن غير مخصصة للتصنيع دون رقابة .

يوجد منتجات اخرى متشابهة في الشكل الداخلي والخارجي لاتحمل اسم سانشي وتحمل اسماء اخرى لكنها مزورة وغير متطابقة للكواصفات والفحص والجودة والامان وتقوم الشركة بكل ما هو مطلوب بشكل جيد وتم ايقاف أكثر من جهة مزورة وملاحقتهم قانونياً وحرصاً من الشركة على بناء علاقة قوية مع عملائها المحترمين وجب على الشركة تحذير عملائها بالتاكد من المنتج الاصلي من خلال الوكلاء المعتمدين وفروع الشركة في  جميع المحافظات او الاتصال بنا.

01148007450 – 01148007439 – 23930438 – 23962708